برزت شركة “إل جي الكترونيكس”” LG Electronicsالجزائر منذ عدة سنوات بالتزامها تجاه المجتمع والبيئة، لا سيما من خلال جمع التبرعات بالدم. وكجزء من هذا النهج المستمر، جددت”إل جي” اليوم التزامها، بتنظيم حملة جديدة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي بالشراقة، بالتعاون مع الوكالة الوطنية للدم (ANS)، حيث تهدف هذه المبادرة إلى رفع مستوى الوعي العام بأهمية هذا العمل التضامني والحيوي.
والتزامًا بشعار المسؤولية الاجتماعية للشركة “الحياة جيدة مع LG (Life’s Good)، تعمل شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” على مضاعفة جهودها لدعم المجتمع الجزائري، حيث تنظم الشركة بصفة منتظمة، حملات تحسيسية لتعزيز ثقافة التبرع بالدم، وهو ما تؤكده الوكالة الوطنية للدم، التبرع بالدم طوعياً، منتظماً وخيريا، هو وحده الذي يمكن أن يضمن إمدادات كافية وموثوقة وآمنة من الدم ومختلف مكوناته”.
كما يستجيب موظفو “إل جي في الجزائر، في كل مرة للنداءات العاجلة للتبرع بالدم التي تنقلها مختلف شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.
وقد شارك في هذه العملية الأخيرة أكثر من 70 موظفًا، والتي تمت تحت إشراف فريق طبي بمرافقة الوكالة الوطنية للدم، وكان التزامهم أساسياً لنجاح هذه الحملة، ويستحق الثناء.
وقال السيد مصطفى نابي، مدير التسويق في شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر”تعكس هذه الحملة إيماننا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. وباعتبارنا شركة ذات سمعة أخلاقية، فإننا ملتزمون بإعلام المجتمع ورفع مستوى وعيه حول هذه القضية النبيلة. كما نعتبر هذه الحملة فرصة لتعزيز علاقاتنا مع المجتمع وإبراز دورنا في المبادرات الاجتماعية والإنسانية.وتأتي هذه المبادرة استمرارا لجهود شركة إل جي الجزائر”، التي شاركت بالفعل في العديد من حملات التبرع بالدم. وتظل الشركة ملتزمة بدعم القضايا المهمة ومساعدة المجتمع.
من جهتهم، أعرب الموظفون عن رضاهم عن الاستقبال الذي حظيت به هذه المبادرة، مؤكدين على أهمية مثل هذه الفعاليات التوعوية. ورحبت الوكالة الوطنية للدم بالتزام “إل جي”، مؤكدة دورها الفعال في دعم المجتمع والتوعية بالقضايا اليومية للمواطنين . كما شجعت الشركات والمؤسسات في الجزائر على الاقتداء بهذا المثال للتحسيس وبأهمية التبرع بالدم.
نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”
تتمحور فلسفة “إل جي”حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم
العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم
الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.
منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على
القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل
جي إلكترونيك” صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها
“Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس”جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة
وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.